الموضة

أحدث صيحات وألوان موضة صيف 2022 في الملابس لكِ ولأسرتك

أحدث صيحات وألوان موضة صيف 2022 في الملابس

فصل الصيف يتميز بالألوان المنعشة والتصميمات المجنونة. يُرجع الكثيرون السبب لأن ذلك تعبيراً عن تحدي الأجواء الحارة التي يتميز بها فصل الصيف، ولإضفاء جو من الانطلاق والحرية للأجواء الصيفية. وكل عام يطل علينا المصممون والمهتمون بخطوط الموضة والأزياء بألوان جديدة. منها ألوان لا تتغير وتلاءم كل الأوقات، ومنها ما هو خليط بين مجموعة من الألوان الأساسية.

 ولأننا دائماً ما نهتم بتوفير كل ما هو جديد وعلى أحدث صيحات الموضة، جمعنا أهم صيحات وألوان صيف 2022 من خلال هذه المقالة لمساعدتك أثناء اختيار ملابسك وملابس جميع افراد الأسرة.

أولاً: – أبرز ألوان صيف 2022

أحدث صيحات وألوان موضة صيف 2022 في الملابس لكِ ولأسرتك
موضة صيف 2022

اللون البرتقالي: – من أكثر الألوان انتشاراً لموضة صيف 2022، خاصة بدرجاته الغامقة. يُرجع البعض السبب في انتشار هذا اللون أنه مرتبط في أذهاننا بفيتامين سي، وبذلك يعبر عن انفراج الوباء وزيادة المناعة. خاصة بعد ما شهده العالم في العامين السابقين من انتشار لوباء كورونا وما تبعه من تداعيات منع تجمعات وفي بعض البلاد وصل لمنع الخروج وحظر التجول.

وخرجت موضة صيف 2022 بالتجانس بين اللون البرتقالي والأبيض أو الأخضر الزرعي وكذلك اللون الأزرق.

اللون السماوي: – بالطبع ومع أجواء الصيف المنعشة والسماء الصافية فإن ارتداء ملابس تشبه هذه الأجواء يضفي الكثير من المتعة والراحة النفسية. وهذا ما يحققه اللون السماوي في الملابس، فضلاً عن أنه يلاءم كل المناسبات. فيمكنك ارتداءه بالنهار بتصميم يناسب الخروج صباحاً، أو حتى ارتداءه بتصميم لأحد فساتين السهرة. وهذا ينطبق أيضاً على جميع افراد الأسرة.

اللون البيج: – يعتبر من الألوان المحايدة في جميع أوقات السنة. ولكنه خرج لنا في اطلالات صيف 2022. خاصة في ملابس السهرة، فيتميز هذا اللون بأنه يتلاءم مع الكثير من الألوان الأخرى، ويمكن توظيفه مع العديد من التصاميم. بالإضافة إلى أنه يتماشى مع جميع ألوان البشرة واشكال الجسم المختلفة.

اللون البنفسجي: – وهو اللون المفضل لدى العديد من السيدات على مدار العام. بل إن الكثيرات منهن يستخدمونه في ديكورات المنزل في الآونة الأخيرة. كما أنه لون ربيعي مميز، ويمكن أن يتم ارتداءه مع ألوان كثيرة مبهجة منها الأبيض والبيج. وكذلك الأسود خاصة في أوقات السهرات والأفراح والحفلات التي تُقام ليلاً.

اللون الأخضر: – خرجت لنا موضة صيف 2022 بدرجة اللون الأخضر، سواء كان غامق بلون الزرع أو درجة الأخضر التي تنتج من إضافة اللون الأصفر للون الأخضر فينتج ما يسمى بـ “الأخضر النيون”. يتميز هذا اللون بأنه لون منعش فهو قريب جداً من الطبيعة، كذلك يمكن ارتداءه في أماكن تقضية عطلة الصيف.

ثانياً: – أبرز تصميمات صيف 2022

الجامبسوت:

 انتشرت تصميمات الجامبسوت منذ فترة سواء للمحجبات أو غير المحجبات، وحتى للأطفال الصغار. نظراً لأن هذا التصميم مريح للكثيرات وعملي. أما في صيف 2022 يستمر معنا هذا التصميم بألوان زاهية تلاءم الأجواء الصيفية.

الفساتين الواسعة:

يميل الكثير من السيدات لارتداء الملابس الفضفاضة في فصل الصيف لما تضيفه من شعور بالراحة وحرية الحركة. والجيد أن هذه التصميمات مازالت مستمرة معنا في صيف 2022 بألوان زاهية ومنها ثلاثية الأبعاد. بالإضافة لتصميم البيلسه الذي أصبح يلاءم جميع أوقات الخروج.

البدل النسائية: –

في غالبية الوقت تتكون من قطعتين أو ثلاثة قطع. إما جاكيت وبنطلون، أو جاكيت وبلوزة داخلية وبنطلون. وتستعملها معظم السيدات في أوقات العمل، ولكن لأنها قطعة مريحة جداً ومناسبة لأوقات الصيف ن الممكن استخدامها في أكثر من مناسبة. الكثير من السيدات يلجأن لها لحضور السهرات والحفلات الليلية، كما أنها أصبحت مناسبة للخروج صباحاً بألوان هادئة أو حتى باستخدام الجاكت فقط.

إن ارتداء الملابس التي تكون على أحدث صيحات الموضة من شأنها ن تبعث على النفس الكثيرمن الثقة والسعادة. ولكن عليكِ الحرص سيدتي أن تكون هذه الموضة مناسبة لعاداتك وتقاليدك، وأن تكون أيضاً التصاميم مناسبة لجسمك. ونحن في  متجر نطلب.كوم نقدم  مجموعة من أجود الملابس النسائية التركية التي تناسب كل الأذواق. اشتري الآن واحصلي على خصم 15% على أول طلب.

مقالات ذات صلة

2 thoughts on “أحدث صيحات وألوان موضة صيف 2022 في الملابس لكِ ولأسرتك

اترك تعليقاً

لن ننشر البريد الخاص بك